منتدى اللورد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى غير, لشباب غير...

البايرن,,,,,,,, اين البايرن؟؟

اللورد
    اللورد
    Admin

البايرن,,,,,,,,    اين البايرن؟؟ Empty البايرن,,,,,,,, اين البايرن؟؟

مُساهمة من طرف اللورد الأحد مايو 17, 2009 8:14 pm

البايرن ,, اين اليايرن؟؟؟

من منا يتذكر البايرن ...
    البايرن يا جماعة..
    مشان الله وين البايرن,,
    انا زمان اول ما بلشت اتابع كرة ما كان في الا نادي واحد هو الزعيم والتاني ينافسه اللي هو البايرن وينافسو المان,, والبايرن كان رقم واحد, وكانوا يشبهوا الاهلي و الزمالك بمصر ببايرن ميونخ ومانشستر يونايتد باوروبا,, يعني هم الزعامء والباقي لمة عرب,,
    طيب انا مش عم بهين الريال ولا البرشا ولا الميلان ولا غيره,, بس البايرن من ال 2001 ما بين!!! انا والله مقهور,, في ناس رح يقلي طيب مهم بيوصلوا الادوار النهائية تقريبا كل سنة ,, ومستحيل يطلعوا قبل الربع النهائي,, طيب هدا الحكي مرضي لنادي تاني مو للبايرن,, وبعدين اليايرن اصلا مستواه بطل مخيف,, وصار نادر ما نسمع انو البايرن المرشح الاول لبطولة معينة,, او انو نادي كبير زي الريال او ميلان او برشلونة عم بيحسب حساب فعلي للبايرن,, من حوالي 8 سنين كانت مواجهة البايرن نهاية مشوار اي نادي,, شوفوا التاريخ,, بالنسبة للقاءاة البايرن مع الريال متلا,, فاز البايرن في 9 من لقاءاتهما وفارز الرايل في خمسة ,, منها ثلاثة انتصارات منذ عام ال 2001 يعني منذ بداية انهيار اسطورة البايرن,, واكبر نتيجة حققها البايرن على ارض الريال كانت 4-2 وفي ميونخ كانت 4-1 اما بالنسبة للريال فافضل نتيجة في بيرنابيه كانت 2-0 وافضل نتيجة في ميونخ كانت 1-1 يعني التعادل.. وبس

بالنسبة للبرشا... فقد التقى الفريقان اربع مرات على مستوى بطولة الاندية الاوروبية الابطال قبل اللقاء اللاخير في 2009,, فاز البايرن في ثلاث لقاءات منها,, وتعادل الفريقان في واحدة,, ولم يتاهل البرشات على حساب البايرن ابدا الا في مواجهة العام الحالي 2009,, هذا كله دليل على نقطة واضحة جدا,, ان معظمنا فعلا لا يشعر بوزن البايرن على الملعب,, ولا بقوته وعظمته,, ربما يحاول جميع من يقرا الموضوع مراجعة التاريخ للتاكد,, لان البايرن لم يعد يشعر المشاهد والمتابع بالجبروت والعظمة اللذان يحكي عنهما تاريخ النادي؟؟ فاين هما,, واين البايرن,,؟؟

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 5:51 am